مهرجان الياسمين “أهلاً رمضان” فرصة للتعريف بالمنتجات والبيع بأسعار منافسة إضافة إلى التواصل المباشر مع الزبائن لمعرفة آرائهم حول جودة ونوعية السلع المعروضة، أبرز ما أكده مشاركون في المهرجان السوري.
وأوضح محمد زياد من شركة “عسال الورد” للألبان والأجبان أن مشاركتهم في المهرجان غايتها التعريف بمنتجات الشركة وجودتها مع الحرص على البيع بأسعار مخفضة وحسومات تتراوح بين 25 و30 بالمئة، مشيراً إلى أن الشركة تبيع خلال فترة المهرجان بسعر التكلفة إضافة إلى تقديم مجموعة من العروض والهدايا.
وأضاف زياد: نحاول أن نكون موجودين بكل المهرجانات لسببين الأول لنكون قريبين من المستهلك بشكل مباشر والتعرف على ملاحظاتهم حول المنتج، والثاني لتقديم منتجات بجودة عالية للمستهلك وبأسعار منافسة للسوق السوري.
بدوره أكد المهندس شعبان الهندي من شركة الخراط “رز الفخامة” حرص الشركة على المشاركة في جميع المهرجانات ولا سيما المتزامنة مع شهر رمضان المبارك انطلاقاً من شعار “من المستورد إلى المستهلك” وذلك بهدف المساهمة بكبح الأسعار التي تشهد ارتفاعاً خلال هذا الشهر، والبيع بسعر التكلفة أو أقل من سعر التكلفة بنحو 15 إلى 25 بالمئة.
وذلك لضمان إيصال السلعة إلى المنزل وليس إلى المحل بحيث إن السلعة لا يكون عليها أي أرباح نهائياً، مبيناً أن الشركة تقدم مجموعة عروض على مختلف أنواع المعلبات والشاي والسمنة والزيت والرز وجميع الأصناف التي يحتاجها المنزل السوري في شهر رمضان.
0 Comments: